أخبار

كيفية التمييز بين محركات غطاء المحرك الجيدة والسيئة

更新:06-11-2020
摘要:

يتمثل المعيار للحكم على أداء محرك غطاء المحرك وتمييزه ب […]

يتمثل المعيار للحكم على أداء محرك غطاء المحرك وتمييزه بشكل أساسي في النظر إلى حجم الهواء وضغط الرياح والضوضاء وقوة إدخال المحرك.

 

يعتبر حجم الهواء معيارًا مهمًا للحكم على أداء شفاط النطاق. يشير حجم الهواء إلى حجم هواء العادم لشفاط النطاق لكل وحدة زمنية عندما يكون الضغط الساكن صفرًا.بشكل عام ، كلما زاد حجم الهواء ، زادت سرعة إزالة الدخان. إن شفاط المطبخ هو أول من يدخل إلى حجم الهواء 17 لترًا مكعبًا ، وفي الوقت الحالي ، يمكن أن يصل حجم الهواء إلى 20 مترًا مكعبًا ، ولكن لا يتم تحقيقه على الإطلاق بالتكنولوجيا الحالية ، وعمومًا ، يمكن أن يرضينا 17 مترًا مكعبًا.

 

يشير ضغط الرياح إلى قيمة الضغط الساكن عندما يكون حجم الهواء لشفاط النطاق 7 م 3 / دقيقة. يعد ضغط الرياح أيضًا معيارًا للحكم على أداء شفاط النطاق وتمييزه. وكلما زاد ضغط الرياح ، زادت قدرة غطاء المحرك على مقاومة الشفط الخلفي. وهذا يعني أنه كلما زاد طول أنبوب العادم لشفاط المطبخ الخاص بك ، زاد ضغط الرياح المطلوب ، وإلا فلا يمكن إزالة دخان الزيت.

 

 

معيار الحكم على أداء شفاط المطبخ وتمييزه هو الضجيج ، فنحن جميعًا نعرف كيف نشتري شفاط المطبخ ، والضوضاء عالية جدًا ، ولن تؤثر على مزاج الطبخ لدينا فحسب ، بل ستلحق الضرر أيضًا بجسمنا. يمكن استخدام ضجيج غطاء المحرك للحكم على جودة محرك شفاط النطاق ، ويشير غطاء المحرك إلى حجم الصوت المقاس وفقًا للوائح الوطنية في ظل الظروف العملية العادية.

 

بشكل عام ، يمكن أن تصل ضجيج شفاطات المطبخ إلى أقل من 54 ديسيبل.على الرغم من أن بعض العلامات التجارية الصغيرة يمكن أن تصل إلى أقل من 54 ديسيبل ، إلا أنها لا تزال غير قادرة على الوصول إليها عمليًا.

 

تعد قوة الإدخال للمحرك أيضًا معيارًا مهمًا للحكم على شفاط النطاق وتمييزه.يمكن رؤية قوة الإدخال للمحرك على طراز غطاء النطاق ، وهو طاقة الإدخال لشفاط النطاق. والغرض من زيادة طاقة الإدخال هو زيادة حجم الهواء. وضغط الرياح ولكن هذا لا يزال يعتمد بشكل أساسي على جودة المحرك.

0
Views: 816