أخبار

لماذا تختار عدد فردي من شفرات مروحة المحرك؟

更新:16-04-2020
摘要:

محرك مروحة التهوية هو محرك نستخدمه الآن بشكل شائع ، وله […]

محرك مروحة التهوية هو محرك نستخدمه الآن بشكل شائع ، وله وظائف قوية ويمكنه أيضًا تحسين عمر خدمة المحرك.

تعتبر المروحة جزءًا أساسيًا من منتج المحرك ، ويمكن ملاحظة المراقبة الدقيقة أنه بغض النظر عن عدد شفرات المروحة الصغيرة أو الصغيرة ، فهي عدد فردي ؛ كما أن عدد شفرات المروحة بما في ذلك محرك الدوار المصنوع من الألومنيوم المصبوب هو أيضًا عدد فردي. إن سبب اختيارنا للأرقام الفردية مدعوم بالفعل بالأساس والنظرية العلمية.

إذا كان عدد شفرات المروحة متساوية ويشكل ترتيبًا متناظرًا ، فإنه لا يجعل ضبط المروحة نفسها صعبًا فحسب ، بل يسهل أيضًا على المروحة توليد المزيد من الرنين أثناء التشغيل عالي السرعة ، مما يؤدي إلى عدم قدرة الشفرات على تحمل الرنين لفترة طويلة. التعب ، وفي النهاية ينكسر النصل.

منفاخ السيارات

عندما يكون عدد ريش المروحة غريبًا ، من المستحيل تحقيق التماثل ، فالعدد الفردي من تركيبات الشفرات يمكن أن يجلب مزايا أداء أكثر من العدد الزوجي من مجموعات الشفرات. من منظور توفير الطاقة ، تكون المروحة المكونة من ثلاث قطع أكثر فعالية من حيث التكلفة وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة نسبيًا. نظرًا لأن المراوح الثلاثة يمكن أن تشكل عدم تناسق في القدرة الميكانيكية المعقولة ، عندما لا تمتلك إحدى الشفرات طاقة كامنة ديناميكية ، يكون الآخران في حالة طاقة محتملة. يمكن لشفرتين محتملتين للطاقة أن تقود بشكل طبيعي شفرة لا تحتوي على طاقة كامنة مؤقتًا ، مما يمكن أن يوفر توفير الطاقة والطاقة ؛ لذلك ، تم تصميمه في الغالب كعدد فردي من ريش المروحة غير المتماثلة حول المحور.

0
Views: 80