أخبار

العامل الرئيسي لعزم دوران المحرك

更新:23-06-2020
摘要:

يرتبط المكون التوافقي لتيار لف عزم المحرك مباشرة بتوافق […]

يرتبط المكون التوافقي لتيار لف عزم المحرك مباشرة بتوافقيات مصدر الطاقة ، والعوامل التي تؤثر على المكون التوافقي للمجال المغناطيسي للفجوة الهوائية أكثر تعقيدًا. المجال المغناطيسي للتيار التوافقي الدوار والحقل المغناطيسي التوافقي الثابت الذي يولد التيار التوافقي الدوار في سرعات الدوار المختلفة ، يحافظ على الدوران المتزامن وهو ثابت نسبيًا ، لذلك يتم إدخال العامل الرئيسي لعزم المحرك في النهاية.

يرتبط المكون التوافقي لتيار اللف مباشرة بتوافقيات مصدر الطاقة ، والعوامل التي تؤثر على المكون التوافقي للمجال المغناطيسي للفجوة الهوائية أكثر تعقيدًا. عندما يتم تشغيل مصدر طاقة الموجة الجيبية ، بسبب التوزيع المكاني غير المتساوي للملفات والفجوة الهوائية غير المستوية ، فإن التيار الأساسي ينتج أيضًا عزمًا غير متزامن ومتزامن وإضافي. عزم الدوران الإضافي غير المتزامن هو دقة تشغيل عزم الدوران الناتجة عن العمل الموحد لكل متناسق في المجال المغناطيسي لفجوة الهواء والمجال المغناطيسي الدوار الناتج عن التيار التوافقي الدوار الذي يحدث في لف الدوار هو مجرد وظيفة عرضية لتقنية التقسيم الفرعي.

Ventilation fan motor

بعد التقسيم الفرعي ، يتم تحسين دقة كل نبضة عند تشغيل المحرك ، ولكن ما إذا كانت دقة التشغيل يمكن أن تصل أو تقترب من دقة النبض تعتمد على عوامل أخرى مثل دقة التحكم في التقسيم الفرعي لمحرك التقسيم الفرعي. قد تختلف دقة محركات التقسيم الفرعية لمختلف الشركات المصنعة بشكل كبير ؛ كلما زاد عدد الأقسام الفرعية ، زادت صعوبة التحكم. يحتوي القسم الفرعي الحقيقي على متطلبات تقنية عالية جدًا ومتطلبات عملية للسائق ، وستكون التكلفة أعلى.

0
Views: 848