أخبار

لماذا يسخن محمل محرك الطرد المركزي؟

更新:24-08-2020
摘要:

محرك الطرد المركزي يسخن ، فيجب أن ننتبه إلى تشغيل جهاز […]

محرك الطرد المركزي يسخن ، فيجب أن ننتبه إلى تشغيل جهاز الطرد المركزي ، قد يكون هذا متعلقًا بتسخين محمل المحرك ، ولكن ما سبب تسخين المحمل؟

محرك الطرد المركزي

 

هناك عدة أسباب لتحمل التسخين في محامل محرك أجهزة الطرد المركزي ، والتي يجب تحليلها بالتفصيل:

1. قد يكون بسبب الحمل الزائد أو الزائد.

2. قد يكون بسبب الحرارة الناتجة عن الاحتكاك الميكانيكي.

لكن المشكلة الرئيسية هي ما إذا كان المحمل أصليًا أم لا ، فبعض المستخدمين يشترون محامل منخفضة السعر بأسعار منخفضة ، مما يتسبب في سخونة وسخونة المحامل ، مما يتسبب في احتراق المحامل.

 

 

1. هل تركيز مغزل جهاز الطرد المركزي دقيق؟

في ظل الظروف العادية ، لن ينتبه الناس إلى التركيز ، فإذا كان تركيز المغزل يميل إلى أن يكون كبيرًا ، فمن السهل أن يتسبب في تسخين المحمل. في هذا الوقت ، يتطلب إنتاج محرك الطرد المركزي وجود تكنولوجيا قوية وقدرة إنتاجية قوية. في المجتمع الحقيقي ، يشتري بعض مصنعي أجهزة الطرد المركزي المواد الخام الخاصة بهم لتجميع أنفسهم من أجل توفير التكاليف. سيؤدي ذلك إلى انحراف تركيز المغزل ويسبب تسخين المحمل. .

2. قد تكون هناك مشكلة في مروحة التبريد:

أو قد يكون الحمل الزائد أو الزائد الطارد المركزي ، أو قد يكون ناتجًا عن الحرارة الناتجة عن الاحتكاك الميكانيكي ، ولكن السبب الرئيسي هو ما إذا كان محمل جهاز الطرد المركزي مثاليًا ، إذا كان المستخدم يريد توفير المال. اختر محامل رخيصة ، من السهل جدًا تسخين هذا النوع من المحامل ، وقد تحدث حتى حوادث معملية خطيرة ، مثل المحمل المحترق بعمود قصير. لذلك ، يجب علينا اختيار محامل ذات علامات تجارية أفضل ، وليس منتجات رخيصة ، واختيار منتجات رخيصة. حتى لو كانت نفس العلامة التجارية ، فإن أصلها مختلف وقد تختلف جودتها.

3. انتبه إلى تزييت المحرك:

استخدام شحم عالي الجودة قائم على الليثيوم. جودة الشحم القائم على الليثيوم هو سبب رئيسي آخر لتحمل التسخين. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك التحقق من الموقف التفصيلي الخاص بك ، بافتراض أن الاحتكاك الميكانيكي سيكون مصحوبًا بالضوضاء وأن الأجزاء الميكانيكية سيكون لها تآكل واضح.إذا كان المحمل مفكوكًا ، يجب أن يكون هناك مشكلة في المحمل ويجب استبدال المحمل. يوصى بشراء محامل مستوردة أصلية.

0
Views: 1,000