أخبار

ما سبب الضوضاء الميكانيكية؟

更新:07-09-2020
摘要:

الضجيج الميكانيكي ناتج بشكل أساسي عن دقة تركيب المروحة […]

الضجيج الميكانيكي ناتج بشكل أساسي عن دقة تركيب المروحة المنخفضة ، وفي نفس الوقت تزداد الحرارة الناتجة عن الهواء الزائد ، مما يقلل الكفاءة الحرارية ، والهواء الزائد صغير جدًا ، ولا يمكن حرق الغاز بالكامل. سيؤدي الاحتراق غير الكافي إلى تبديد حرارة أكثر قابلية للاستخدام ، وانخفاض الكفاءة الحرارية ، وإنتاج دخان. انبعاث الغازات يتجاوز المعيار ، لذلك ، يجب على الشركة المصنعة لمروحة الغلاية المعلقة على الحائط مراعاة معايير التصميم بشكل كامل عند اختيار نوع الغلاية المثبتة على الحائط ، واختيار نموذج المروحة بشكل صحيح ، وإجراء الحسابات النظرية وفحوصات الاختبار.

 

ترتبط الضوضاء الميكانيكية لمروحة الغلاية المعلقة على الحائط بشكل أساسي بسرعة المروحة والضغط الساكن لغاز العادم ومعدل تدفق المروحة. تعتمد ضوضاء الدوامة على شكل المروحة ومعدل تدفق الغاز ونمط التدفق إلى الخزانة. الضجيج الميكانيكي لمصنعي مراوح الغلايات المعلقة على الحائط هو بشكل أساسي ضجيج التأثير والاحتكاك الناجم عن انخفاض دقة تركيب المروحة وعدم توازن المعدات أثناء التشغيل.

 

 

يمكن للمراوح الوصول إلى الضواحي للتهوية وتبديد الحرارة. يمكن أن يضمن ذلك دخول كمية كافية من الهواء النقي إلى غرفة الاحتراق في الغلاية المعلقة على الحائط ، ويتم خلط الغاز الذي يتم رشه من الفوهة بنسبة معينة. وتتمثل وظيفتها في دفع غاز المداخن خارج جسم الفرن بمعدل تدفق معين ، وفي نفس الوقت تكوين معامل هواء زائد ثابت بين غرفة الاحتراق والخارج ، ومحاولة حرقه بالكامل.

 

تعتبر مروحة المرجل المثبتة على الحائط جزءًا لا يتجزأ من المرجل المثبت على الحائط. سبب الضجيج كبير نسبيًا. ستسبب الآلات والديناميكيات والاحتراق ضوضاء ، لذلك يمكن للمستخدمين الاختيار من بين هؤلاء الثلاثة في الاستخدام الفعلي. ابحث عن الأسباب ، بعضها بحاجة إلى الإصلاح والتعديل ، تأكد من مطالبة المحترفين بالمساعدة في الإصلاح.

0
Views: 1,007