أخبار

نطاق تطبيق المحرك وطريقة قياس السرعة

更新:03-07-2020
摘要:

يستخدم المحرك بشكل رئيسي في نظام التحكم الرقمي ، بدقة ع […]

يستخدم المحرك بشكل رئيسي في نظام التحكم الرقمي ، بدقة عالية وتشغيل موثوق به. إذا تم استخدام الكشف عن الموقع وردود الفعل السريعة ، فيمكن أيضًا التحكم في الحلقة المغلقة. تم استخدام المحركات المتدرجة على نطاق واسع في أنظمة التحكم الرقمية ، مثل المحولات الرقمية إلى التناظرية ، وأدوات الآلات CNC ، والأجهزة الطرفية للكمبيوتر ، والمسجلات الأوتوماتيكية ، والساعات ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدامها أيضًا في خطوط إنتاج الأتمتة الصناعية ومعدات الطباعة.
طريقة قياس سرعة المحرك هي كما يلي:

High-end waterproof motor

يقوم المحرك بتحويل إشارة النبض إلى إزاحة زاوية أو إزاحة خطية.
1. الزائد جيد. لا تتأثر السرعة بحجم الحمولة. على عكس المحركات العادية ، عند زيادة الحمل ، ستنخفض السرعة. يحتوي محرك السائر على متطلبات صارمة للسرعة والموضع.
ثانيًا ، من السهل التحكم بها. يدور محرك السائر في وحدات "الخطوات" ، وتكون الخصائص الرقمية أكثر وضوحًا.
3. هيكل الآلة كلها بسيط. إن البنية الميكانيكية التقليدية للتحكم في السرعة والموضع معقدة نسبيًا ويصعب تعديلها. بعد استخدام محرك السائر ، يصبح هيكل الآلة بأكملها بسيطًا ومضغوطًا. يقوم محرك مقياس سرعة الدوران بتحويل السرعة إلى جهد وينقلها إلى المدخل كإشارة تغذية مرتدة. محرك قياس السرعة هو محرك مساعد. يتم تثبيت محرك قياس السرعة في الطرف الخلفي لمحرك DC العادي ، ويتم تغذية الجهد الناتج عن محرك صنع السرعة إلى مصدر طاقة التيار المستمر لتحقيق الغرض من التحكم في سرعة محرك DC.

0
Views: 1,219