أخبار

بشرت العصارة في الاتجاه التصاعدي لارتفاع نهاية الانفجار

更新:02-02-2018
摘要:

في النصف الأول من عام 2014 ، بلغ حجم تجارة التجزئة في س […]

في النصف الأول من عام 2014 ، بلغ حجم تجارة التجزئة في سوق العصير 2.6 مليون وحدة ، بزيادة سنوية قدرها 70 ٪. تتميز آلة العصير بمعدلات عالية لاستخراج العصير ، وعدم تطاير الفيتامينات ، والاحتفاظ التام بالتغذية ، وعدم وجود طبقات ، وتحسين الذوق ، والتنظيف البكم والمريح ، وما شابه ، ويتم تغيير نمط السوق الخاص بالعصارة.

في النمو الكلي للسوق ، تعتبر مساهمة السوق عبر الإنترنت رائعة. وصلت مبيعات التجزئة في السوق عبر الإنترنت إلى 1.44 مليون وحدة في النصف الأول من العام ، بزيادة 14.8 في المائة عن العام السابق ، في حين بلغت مبيعات التجزئة 880 مليون يوان ، بزيادة 168 في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. بلغ حجم مبيعات التجزئة في السوق غير المتصلة 1.16 مليون وحدة ، بزيادة 22 بالمائة عن نفس الفترة من العام الماضي ، وبلغ حجم مبيعات التجزئة 440 مليون يوان ، بزيادة 33 بالمائة عن نفس الفترة من العام الماضي. يشهد سوق الإنترنت ازدهارًا ، حيث ارتفعت مبيعات التجزئة إلى 55٪ لأول مرة ، متجاوزةً السوق غير المتصل بالإنترنت لأول مرة.

في جميع أنحاء سوق العصير بشكل عام ، فإن أداء الجهاز الأصلي هو ملفت للنظر بشكل خاص. بالنسبة إلى سوق الأجهزة المنزلية عبر الإنترنت ، غالبًا ما تكون المنتجات المتوسطة والمنخفضة هي الاتجاه السائد ، ولكن العصير يكون أكثر استقلالية ، وبتوجيه من الجهاز الأصلي ، تغير نمط السوق الخاص بالعصارة. مع مزايا إنتاجية العصير العالية ، عدم التأكسد الطبيعي ، العصير غير المعالج ، كتم الصوت ، سهولة التنظيف وما إلى ذلك ، تتمتع الآلة الأصلية بحصة سوقية عالية في السوق. في النصف الأول من عام 2014 ، تجاوزت حصة مبيعات التجزئة من الجهاز المصدر للسوق عبر الإنترنت 75 ٪ ، وتستمر في التوسع ، زاد حجم مبيعات التجزئة بنسبة 240 ٪ مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي ، وهو أعلى بكثير من 57 ٪ معدل نمو التجزئة للعصارة التقليدية. في الوقت نفسه ، تقدم آلة مصدر السوق غير المتصل بالإنترنت اتجاه تنمية متنوع ، أطلقت Huiren ، و Suber ، و Philips ، و Whirlpool منتجات جديدة ، حيث بلغت حصة سوق التجزئة من الجهاز الأصلي 37٪.

مع تحسن مستوى دخل الناس ، فإن العملية المتطورة واضحة بشكل خاص في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة. في النصف الأول من عام 2014 ، مع أفضل الأجهزة الأصلية مبيعًا ودخول المزيد من العلامات التجارية الأجنبية المتوسطة والعالية ، أظهر السوق الراقي تحت خط العصير اتجاهًا تصاعديًا سريعًا.

تظهر البيانات الرسمية أنه في النصف الأول من عام 2014 ، كانت حصة التجزئة من المنتجات الراقية التي تزيد عن 1000 يوان 36 في المائة ، بزيادة 7 نقاط مئوية عن نفس الفترة من العام الماضي. تراجعت الحصة السوقية للمبتدئين والمنتجات المنخفضة بشكل مستمر ، لكن مبيعات التجزئة ظلت أعلى قليلاً.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لانخفاض عتبة الوصول إلى الأسواق عبر الإنترنت وتركيز العلامات التجارية المحلية المتوسطة والمنخفضة ، لا تتمتع العلامات التجارية الأجنبية بميزة تنافسية مطلقة في مجال المنتجات المتوسطة والمنخفضة. لذلك ، تحول العديد من العلامات التجارية الأجنبية تركيز المبيعات وتكرس المزيد من الطاقة للترويج للمنتجات الراقية. عندما يجد المستهلكون أن سعر العصير المتطور في السوق عبر الإنترنت يقل بنسبة 20٪ تقريبًا عن سعره في السوق غير المتصلة ، فإن بعض المستهلكين سيحولون اتجاه الشراء من المنتجات المتوسطة إلى المنتجات المتطورة ، وقد شجع عامل السعر نمو مبيعات العصير الراقية في السوق عبر الإنترنت إلى حد ما.

0
Views: 20