أخبار

مبدأ العمل من العاصمة المحرك

更新:02-02-2018
摘要:

يوجد مغناطيس دائم للحلقة مثبت في محرك التيار المستمر ، […]

يوجد مغناطيس دائم للحلقة مثبت في محرك التيار المستمر ، وينتج التيار قوة أمبير من خلال الملف الموجود على الدوار. عندما يكون الملف الموجود على الدوار موازٍ للحقل المغناطيسي ، سيتغير اتجاه الحقل المغناطيسي ، وبالتالي فإن الفرشاة الموجودة في نهاية الدوار ستتلامس مع المحول بالتناوب ، وبالتالي سيتغير اتجاه التيار على الملف أيضًا وسيظل اتجاه قوة Lorentz الناتجة دون تغيير ، بحيث يمكن للمحرك الحفاظ على نفس الاتجاه.

مبدأ عمل مولد التيار المباشر هو تطبيق القوة الدافعة الكهربائية المتناوبة المستحثة في لفائف المحرك ، ويتم مطابقة العاكس مع الحركة العكسية للفرشاة الكهربائية بحيث تتحول إلى مبدأ القوة الدافعة الكهربائية الحالية المباشرة عندما تكون الكهرباء يتم قيادة الفرشاة من نهاية الفرشاة.

يتم تحديد اتجاه القوة الدافعة الكهربائية المستحثة عن طريق اليد اليمنى (يشير خط الحث المغناطيسي إلى راحة اليد ، ونقاط الإبهام إلى اتجاه حركة الموصل ، والأصابع الأربعة الأخرى تشير إلى اتجاه المستحث القوة الدافعة الكهربائية في الموصل).

يتحدد اتجاه قوة الموصل باليد اليسرى. يشكل هذا الزوج من القوى الكهرومغناطيسية لحظة تعمل على المحرك ، الذي يشار إليه باسم عزم الدوران الكهرومغناطيسي في الجهاز الكهربائي الدوار ، واتجاه عزم الدوران هو اتجاه عكس اتجاه عقارب الساعة في محاولة لتدوير حديد التسليح في عكس اتجاه في إتجاه دوران عقارب الساعة. يمكن تدوير حديد التسليح في اتجاه عكس اتجاه عقارب الساعة إذا كان عزم الدوران الكهرومغناطيسي قادرًا على التغلب على عزم الدوران المقاومة على حديد التسليح (على سبيل المثال ، عزم الدوران المقاومة بسبب الاحتكاك وعزم دوران الحمل الآخر).

0
Views: 63