أخبار

مزايا وعيوب يخطو موتور ومحرك مؤازر

更新:02-02-2018
摘要:

مزايا محرك سيرفو مقارنة بمحرك خطوة أولا ، خصائص التردد […]

مزايا محرك سيرفو مقارنة بمحرك خطوة

أولا ، خصائص التردد المنخفض

عندما يعمل المحرك التدريجي بسرعات منخفضة ، يحدث اهتزاز التردد المنخفض ، ويكون التشغيل السلس للمحرك أدنى قليلاً من أداء المحرك المؤازر.

يعمل محرك سيرفو AC بسلاسة شديدة ، ولا يحدث الاهتزاز حتى عند السرعات المنخفضة.

ثانيا ، خصائص التردد

سيقل عزم الدوران الناتج لمحرك التدريج مع زيادة السرعة ، وسينخفض ​​بشكل حاد عند السرعات العالية. سيكون للمحرك السائر عزم دوران صغير بسرعات عالية.

يعد محرك سيرفو AC عبارة عن ناتج ثابت لعزم الدوران ، يمكنه الحفاظ على عزم الدوران عند سرعته المقدرة ويمكن أن يخرج عزم الدوران المحدد.

الثالثة ، دقة التحكم

التحكم في محرك التدريج هو التحكم في الحلقة المفتوحة. إذا كان تردد البدء مرتفعًا جدًا أو كان الحمل كبيرًا جدًا ، فقد يتم فقده أو حظره. عندما تكون السرعة عالية جدًا ، قد يحدث التجاوز ؛ لضمان دقة التحكم ، عند اختيار النوع ، يجب أن يكون لإخراج المحرك هامشًا كافيًا ، ويجب معالجة مشكلة البدء والتباطؤ.

نظام محرك سيرفو هو نظام التحكم في حلقة مغلقة. يمكن للسائق أخذ عينات مباشرة من إشارة التغذية المرتدة لمشفرات المحرك المحرك والسائق شكل تحكم حلقة مغلقة. لا يفقد محرك التدوير حالة الخطوة في عزم الدوران المقدر ، ودقة التحكم أكثر موثوقية.

مزايا يخطو موتور بالمقارنة مع محرك سيرفو.

أولا ، أداء التشغيل

يعد أداء تتبع السير أثناء السير أفضل من محرك سيرفو. نظرًا لأن محرك التدريج يرسل زاوية في كل مرة يتم فيها إرسال النبضة ، فسيتم تشغيل المحرك دون تأخير ، ويتم التحكم في محرك سيرفو بحلقة مغلقة ، ويتم إرسال النبض وإرجاع الكود. معالجة التباين ، إذا كان هناك تجاوز في الاتجاه المعاكس ، فهناك بعض التأخير ، وخصائص التتبع أسوأ من محرك التدريج. على سبيل المثال ، ارسم دائرة بآلة نقش ، ولا يتم رسم محرك سيرفو بواسطة محرك خطوة. يجب استخدام محركات التدريج عندما تكون خصائص التتبع للأمام والعكس متكررة.

ثانيا ، إعدادات العملية

إعداد محرك السائر خطوة بسيط ، فقط قم بتعيين التيار وتقسيمه.

يحتوي محرك الأقراص المؤازر على مئات إعدادات المعلمات ، والإعداد مرهق للغاية.

ثالثا ، المحرك

بالمقارنة مع نفس عزم الدوران ، يمكن للمحرك الدائر القيام بذلك بسهولة أكثر من المحرك المؤازر. على سبيل المثال ، بالنسبة للمحرك 6NM ، يمكن تصنيع محرك التدوير 86 ، ويجب أن يكون المحرك المؤازر 110 أو أكثر.

يخطو موتور أرخص بكثير من محرك سيرفو.

0
Views: 63