أخبار

وضع الإثارة من العاصمة المحرك

更新:02-02-2018
摘要:

يشير وضع الإثارة إلى طريقة إنتاج المجال المغناطيسي في ا […]

يشير وضع الإثارة إلى طريقة إنتاج المجال المغناطيسي في المحرك الدوار. يمكن تقسيم وضع الإثارة لمحرك DC إلى أربعة أنواع:

متحمس بشكل منفصل آلة العاصمة

لا يوجد اتصال بين لف الإثارة ولف حديد التسليح. يُطلق على محرك التيار المستمر الذي يتم توفيره بواسطة مصدر طاقة تيار مستمر آخر إلى لف الإثارة ، محرك تيار مستمر خارجي. يمكن أيضًا اعتبار محرك DC بالمغناطيس الدائم محركًا آخر مثيرًا أو متحكمًا في التيار المستمر ، ويُطلق عليه عمومًا وضع الإثارة كمغناطيس دائم.

تحويلة آلة العاصمة

يتم توصيل التدوير المثير للمحرك الحالي المباشر المتحمس بالتوازي مع لف حديد التسليح ، والأداء هو نفس أداء محرك DC الآخر.

سلسلة آلة العاصمة

يتم توصيل متعرج الإثارة من سلسلة DC الإثارة بمحرك الطاقة DC بعد سلسلة مع لف حديد التسليح. تيار الإثارة لهذا النوع من محركات التيار المستمر هو تيار المحرك.

مجمع آلة العاصمة

يحتوي المحرك DC المثير للمركب على تحويلة وسلسلة من الملفات المثيرة. إمكانات التدفق المغناطيسي الناتجة عن لف سلسلة الإثارة هي نفس اتجاه إمكانات التدفق المغناطيسي الناتجة عن لف التحويلة. إذا كان اتجاه احتمال التدفق المغناطيسي اثنين معاكسًا ، فيُطلق عليه إثارة مركب تفاضلي.

تتميز محركات التيار المستمر ذات أوضاع الإثارة المختلفة بخصائص مختلفة. بشكل عام ، تتمثل وسائط الإثارة الرئيسية لمحرك DC في الإثارة المتوازية والإثارة المتسلسلة والإثارة المركبة. أوضاع الإثارة الرئيسية لمولد التيار المستمر هي الإثارة الأخرى ، الإثارة المتوازية والإثارة المركبة.

0
Views: 105