أخبار

ما هي طرق الصيانة المناسبة للمحركات أحادية الطور؟

更新:02-02-2018
摘要:

يشير المحرك أحادي الطور عمومًا إلى محرك صغير غير متزامن […]

يشير المحرك أحادي الطور عمومًا إلى محرك صغير غير متزامن أحادي الطور مزود بموارد طاقة أحادية الطور ، والتي تستخدم على نطاق واسع. معدل الاستخدام مرتفع للغاية ، لذلك قد يكون هناك الكثير من العيوب في عملية العمل ، وبالتالي فإن الصيانة اليومية للمحرك أحادي الطور مهمة للغاية. إذن كيف نحافظ على المحرك أحادي الطور؟

عملية صيانة المحركات أحادية الطور:

قم بتنظيف الفرشاة الكربونية الثابتة والعاكسة الدوار أو غيرها من أجزاء الفراغ F لتجفيف الدهان ومعايرة التوازن الديناميكي.

1. يجب أن تظل بيئة الاستخدام جافة ، ويجب الحفاظ على نظافة سطح المحرك ، ويجب عدم إعاقة مدخل الهواء بسبب الغبار والألياف وما إلى ذلك.

2. عندما تعمل الحماية الحرارية للمحرك بشكل مستمر ، يجب معرفة ما إذا كان الخطأ يأتي من المحرك أو الزائد أو قيمة الإعداد لجهاز الحماية منخفضة للغاية ، ويمكن تشغيل الخطأ فقط بعد تم القضاء على خطأ.

3. يجب ضمان تزييت جيد للمحرك أثناء التشغيل. يعمل المحرك العام لمدة 5000 ساعة تقريبًا ، وهذا يعني أنه يجب إعادة ملء الشحم أو استبداله. عند ارتفاع درجة حرارة المحمل أو تزييته أثناء التشغيل ، يجب تغيير الضغط الهيدروليكي في الوقت المناسب. عند استبدال الشحم ، أزل زيت التشحيم القديم واطلب البنزين لغسل المحمل وخزان الزيت في غطاء المحمل ، ثم املأ التجويف بين الحلقات الداخلية والخارجية للمحمل بشحوم الليثيوم ZL-3 1: 2 ( إلى 2 أعمدة) و 2 إلى 3 (إلى 4 ، 6 ، 8 أعمدة).

4. عند انتهاء عمر الخدمة للمحمل ، ستزيد الاهتزاز والضوضاء في تشغيل المحرك بشكل كبير. عندما تصل الخلوص الشعاعي للمحمل إلى القيمة التالية ، يتم استبدال المحمل.

5. عند إزالة المحرك ، يمكن إزالة الدوار من طرف تمديد العمود أو الطرف غير الملحق. إذا لم يكن من الضروري إزالة المروحة أو إزالة الدوار من طرف تمديد غير رمح ، فيجب منع التلف الذي لحق باللف الثابت أو العزل عند استخراج الدوار من الجزء الثابت.

6. عند استبدال اللف ، من الضروري تدوين الشكل والحجم ورقم الدوران ومقياس السلك وما إلى ذلك من اللفات الأصلية. عند ضياع هذه البيانات ، يجب الحصول على ملفات التصميم الأصلية من الشركة المصنعة ويجب تغيير ملفات التصميم الأصلية حسب الرغبة ، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى زيادة أداء عنصر أو أكثر من عناصر المحرك ولا يمكن حتى استخدامه.

0
Views: 1,082