أخبار

تحليل الأخطاء الشائعة وحلول لآلة الأكياس الورقية

更新:02-02-2018
摘要:

أولاً ، طول الكيس الأبيض غير صحيح. الأسباب المحتملة: 1. […]

أولاً ، طول الكيس الأبيض غير صحيح.

الأسباب المحتملة: 1. وحدة التحكم مكسورة. 2. مادة السحب لا يمكن أن تتحرك. 3. قطر قضيب المطاط غير صحيح. 4. ألوان خاطئة

الحل: 1. استبدال وحدة تحكم. 2. تقليل سرعة المعالجة. 3. استبدال الأسطوانة المطاطية. 4. تعيين المواد البيضاء

ثانيا ، اغلاق المشكلة

الأسباب المحتملة: سرعة المضيف سريعة جدًا والجهد غير مستقر.

الحل: تقليل السرعة

ثالثا ، لا يمكن للمضيف البدء

الأسباب المحتملة: 1. نظام المؤازرة معيب. 2. إشارة الكمبيوتر مقطوعة. 3. إن قواطع المضيف معطلة أو أن دائرة تحكم الموصل غير قابلة للوصول.

الحل: 1. تحقق مما إذا كان نظام المؤازرة والمحرك يعملان بشكل طبيعي. 2. قم بتوصيل كابل الإشارة. 3. استبدال المقاولين. 4 فحص وتشغيل دائرة التحكم فيها.

الرابعة ، وختم ليست ضيقة.

الأسباب المحتملة: 1. لم يتم ضبط سكين الختم جيدًا. 2. لوحة الدوائر الختم مكسورة. 3. دائرة التحكم أو الحرارية معطوب.

الحل: 1. استبدل الصفيحة الساخنة 2. فحص وإصلاح أو مبادل حراري.

الخامسة. (1) خطأ طول الكيس كبير جدًا.

يتم تقسيم طول الكيس إلى طول ثابت ميكانيكي وطول ثابت كهربائي. يتكون هذان النوعان من أنظمة الأطوال الثابتة من نظام عزل الحرارة ونظام ربط القاطع ونظام الأفلام ، والتي يتم تنسيقها بواسطة عيون كهربائية. إذا تسبب الارتباط أو التنسيق في حدوث خطأ ، فسيؤدي ذلك إلى انحراف الأبعاد المرتبط بطول الكيس.

(2) تتبع العين الكهربائية غير دقيق. أسباب تتبع عدم الدقة هي كما يلي

eye مشكلة العين الكهربائية: طريقة الضبط وظروف العمل غير محددة بشكل صحيح. أولاً وقبل كل شيء ، لتأكيد ما إذا كانت العين الكهربائية قد تم ضبطها ، فإن انعكاس العين الكهربائية واختيار الإرسال صحيحان ، وثانياً لتأكيد التحكم في الحافة الأمامية أو التحكم في الحافة الخلفية ، وهذا ما يسمى القطبية ، وأخيرا للتأكيد وضع التتبع ، مثل: نوع المسح (أي ، ثبّت الطول أولاً ، ثم فحص علامة اللون) ، نوع فحص الطول الثابت (أي ، تحقق مما إذا كانت هناك علامة لون بعد الطول الثابت ، أكثر من اللازم أم لا في المكان). 2 مشكلة في طباعة أو تباعد المؤشر.

ا. تصميم المؤشر غير معقول ، ومنطقة المسح المتاحة ضيقة جدًا ، والمؤشر غير واضح مقارنة بالمنطقة المحيطة. ب. هناك تغيير في تباعد المؤشر.

سادسا ، في نظام التحكم لاكتشاف ما إذا كانت طريقة تعطل الأجهزة:

ابحث عن الوظيفة التشخيصية في واجهة المعالجة ، اضغط 1 ، 2 لإدخال واجهة الإدخال والإخراج على التوالي ، يمكن أن تعرض واجهة شاشة الإدخال الإشارة الخاصة بالجهاز ، ويمكن لواجهة الإخراج أن تعمل مباشرة على أي إجراء إخراج ، بحيث يكون خطأ الجهاز يمكن الحكم بسرعة.

0
Views: 436