أخبار

التحكم المتبادل بين محرك تنقية العاكس ومروحة التبريد.

更新:20-05-2020
摘要:

أثناء التحكم في تحويل التردد ، ستعمل عملية التردد المنخ […]

أثناء التحكم في تحويل التردد ، ستعمل عملية التردد المنخفض على تقليل السرعة. إذا تم تثبيت
المروحة على العمود ، فستكون الرياح أقل ، مما لا يؤدي إلى التبريد. لذلك ، يجب إضافة مروحة دقيقة. ولكن إذا كان تردد التشغيل لتردد الطاقة طويلًا ولم يكن وقت تشغيل التردد المنخفض طويلًا ، فلا بأس من ذلك بدون تبريد. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت قوة محرك التنقية كبيرة نسبيًا ، فإن الحمل صغير نسبيًا ، وتردد التشغيل ليس منخفضًا جدًا ، فلا حاجة لإضافة مروحة. باختصار ، يتم تبريد المروحة بتردد منخفض. إذا لم تتجاوز درجة حرارة التشغيل المعيار ، فلا حاجة إلى إضافته. بالطبع ، إذا كنت لا تعرف ما إذا كنت بحاجة إلى إضافته ، فقم بإضافته.

يتم تزويد محرك تنقية تحويل التردد بمروحة ، ولكن جهد المروحة مستقل ولا يتأثر بمحول التردد. يتحكم محول التردد فقط في سرعة محرك تنقية تحويل التردد. محرك التنقية العادي مزود بشفرة مروحة على المحور الخلفي. إنها نفس سرعة العمود.

مرحبًا ، نعم ، يجب عليك استخدام مروحة خاصة للتحكم في سرعة محرك التنقية باستخدام محول التردد. في الواقع ، هو غطاء محرك مروحة. من السهل حرق محرك التنقية إذا لم يتم استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مروحة منفصلة لمحرك تنقية العاكس. لست بحاجة للتفكير في الأمر. يمكن لمحرك التنقية العادي شراء غطاء لمحرك التنقية العاكس والضغط عليه.

Purifier motor-2

محرك تنقية - 2

يتم التحكم في محرك وتنقية العاكس بشكل منفصل ، ويتم التحكم في المروحة بواسطة الموصل ، ويتم التحكم في محرك التنقية بواسطة العاكس. يتم توصيل سلك المروحة بالطرف السفلي من ملامس المروحة (إذا كان هناك مرحل حراري ، فإنه متصل بالطرف السفلي للمرحل الحراري) ، ويتم توصيل محرك التنقية بنهاية خرج العاكس.

0
Views: 870