أخبار

مقدمة ذات صلة لمروحة محرك تنقية مستقلة عن العاكس.

更新:26-05-2020
摘要:

طريقة الأسلاك العاكس محرك تنقية خط عودة عاكس محرك التنق […]

طريقة الأسلاك العاكس محرك تنقية
خط عودة عاكس محرك التنقية هو بشكل رئيسي على النحو التالي. المنافذ الثلاثة R و S و T هي منافذ الإدخال لمصدر الطاقة ، ومنافذ الإخراج للعاكس هي U و V و W. وهي متصلة بالمحرك. عندما اعتدنا على تدوير محول التردد للمحرك إلى الأمام ، نقوم أولاً بتوصيل كل من المرحلات المتوسطة ومحرك التنقية بالإدخال المشترك لمدخلات التحكم. في هذا الوقت ، يبدأ الدوران الأمامي ، ويتم تنشيط الاتصال المفتوح عادة للمرحل المتوسط ​​بسبب الإغلاق. في هذا الوقت ، يتحرك محرك "المطهر" إلى الأمام. إذا فقد التيار ، سيتوقف محرك التنقية.

تعني كلمة "تحويل التردد" "تغيير التردد". أقرب محولات محرك كانت الأجهزة التي تم تكييفها فقط مع التردد الحالي. يمكن لمعظم محولات محرك في السوق الآن التحكم في معلمات المتجه مثل الجهد والتيار. . لذلك ، بشكل عام ، العاكس محرك تنقية هو جهاز يستخدم وظائف تحويل أشباه الموصلات المختلفة لتحويل الطاقة العادية إلى تردد آخر.

Purifier motor-2

بالطبع ، في العملية بأكملها للأسلاك العاكس لتنقية المحرك ، لا غنى عن إعداد معلمات العاكس. نحتاج إلى ضبط التردد ووضع التشغيل للعاكس. بالإضافة إلى هذه الإعدادات الأساسية ، نحتاج أيضًا إلى تعيين الحد الأقصى للتردد والتيار. يمكن ضبط التردد الأساسي ، ويمكن تغيير الجهد المقنن وأقصى جهد خرج بالإضافة إلى الوقت المناسب معًا. أخيرًا ، هناك بعض حماية البيانات ، ومراقبة كود الوظيفة LCE ، ووقت بدء تشغيل التردد ، وما إلى ذلك. يمكن تعيين هذه الوظائف لاحقًا وفقًا لأنواع العاكس لمختلف الشركات المصنعة.

0
Views: 847