أخبار

صيانة وتصميم مبدل المحرك

更新:24-10-2020
摘要:

احتياطات لصيانة وتصميم مبدل المحرك اليوم ، مع التطور ال […]

احتياطات لصيانة وتصميم مبدل المحرك

اليوم ، مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا ، هناك المزيد والمزيد من الأشياء التي نحتاج إلى استخدامها. هناك العديد من الأجهزة الكهربائية ، مثل محركات السائر ومحركات السائر ومحركات مكيف الهواء. في العديد من المنتجات الجديدة ، تم ذكر المحركات. إذن ما الذي يجب

الانتباه إليه عند تصميم المحركات؟ جهاز توجيه المحرك ، كيف يجب أن نحافظ عليه؟

 

صيانة مبدل المحرك

عند استخدام مبدل المحرك ، يجب أن نحافظ على سطحه أملسًا ونظيفًا بدون ضرر أو علامات حرق في حالة حدوث هذه المشكلات ، يجب أن نتخذ إجراءات للتعامل معها. على سبيل المثال ، عندما يكون سطح مبدل محرك التيار المستمر محترقًا بشدة وخشنًا وغير مستوٍ ومحلي ، يجب إزالته وإعادة تدويره مرة أخرى. بعد التقليب ، يجب نقش شرائح الميكا في أخاديد الميكا بين الشرائح بحوالي 1 مم ، كما يجب إزالة النشارة المعدنية والأزيز على سطح مبدل محرك التيار المستمر. أخيرًا ، يجب تنظيف سطح المحرك بالكامل نظيفًا بالهواء المضغوط قبل التجميع. بعد التشغيل طويل الأمد لمحول محرك التيار المستمر تحت الحمل ، سيتم إنتاج فيلم بني غامق صلب على السطح. يمكن لهذا الفيلم حماية سطح مبدل محرك التيار المستمر من التآكل ، لذلك من الضروري حماية هذا الفيلم.

 

 

المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في تصميم المحرك

 

1. يحتوي المحرك المتدرج على فجوة هوائية كبيرة ، ومقاومة كبيرة ، وعدد كبير من دورات أمبير الإثارة ، بحيث يكون تيار إثارة المحرك ** ، يتم تقليل عامل طاقة المحرك ، لكن الفجوة الهوائية تقلل من المجال المغناطيسي التوافقي ، يتم تقليل الفقد الإضافي للمحرك ، وتكون فجوة الهواء صغيرة جدًا. يتم فحص الجزء الثابت والدوار ويتم تقليل كفاءة المحرك بسبب الزيادة في الخسائر الإضافية.

 

2. يمكن أن يؤدي الانحراف الدوار للمحرك التدريجي إلى إضعاف فرق الطور للجهد التوافقي لقضيب الدوار على طول الاتجاه المحوري ، وبالتالي تقليل عزم الدوران الإضافي المتزامن وعزم الدوران غير المتزامن الإضافي ، مما يقلل من الخسارة الإضافية للمحرك ، ويحسن الكفاءة ، و تقليل الضوضاء. اهتزاز.

0
Views: 1,311